معالجة الطلب
عادةً ما يتم شحن الطلبات في غضون 2-5 أيام عمل من معالجة الدفع. أي تواريخ تسليم متوقعة قد يتم تقديمها هي مجرد تقديرات. يمكن أن تتأخر الطلبات بسبب التحقق أو وقت تقديم الطلب (على سبيل المثال ، خلال أوقات العطلات). يمكن تسليم الطلبات في شحنات منفصلة.
تتم جميع عمليات الشراء عبر Tranya.com وفقًا لعقد الشحن. هذا يعني أن خطر الخسارة والملكية لمثل هذه العناصر ينتقل إليك عند تقديم السلعة إلى شركة النقل.

عنوان الشحن
عنوان الشحن الصحيح ضروري للتسليم. بمجرد تجهيز طلبك للشحن أو شحنه ، لا يمكننا تغيير عنوان الشحن ولا يمكننا إلغاء طلبك.
يرجى التحقق بعناية وتأكيد عنوان الشحن الخاص بك قبل تقديم الطلب. إذا كنت ترغب في تغيير عنوان الشحن الخاص بك ، فيرجى الاتصال بنا على service@tranya.com في غضون 24 ساعة من التقديم ، وسنبذل قصارى جهدنا لدعم طلبك.
إذا فشل تسليم الطرد بسبب العنوان غير الصحيح الذي قدمته ، فسنقوم بالاتصال بك من أجل التصحيح وسيتم إعادة شحن الطرد مقابل رسوم شحن إضافية. وإذا كانت أي خسارة ناتجة عن عنوان شحن خاطئ ، فلن تغطيها سياسة الضمان.
إذا وصلت الطرود إلى جمارك بلدك أو كنت بحاجة إلى الاتصال بالبريد السريع المحلي لاستلامها ، فسنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا. يرجى الرد على البريد الإلكتروني في غضون 24 ساعة ومحاولة الحصول على الطرود. خلاف ذلك ، لن تكون Tranya مسؤولة عن فقدان الحزم.
يستغرق التسليم وقتًا أطول من المعتاد بسبب COVID-19 ، وقد يقوم مكتب البريد المحلي بتسليم الحزمة الخاصة بك إلى باب منزلك أو صندوق البريد الخاص بك أو نقاط الاستلام. يرجى مراقبة معلومات التتبع بعد شحن طلبك.

وقت الشحن
يمكننا الشحن إلى معظم دول العالم.
ولكن لا يمكن شحن صناديق البريد والعناوين العسكرية (APO ، FPO ، DPO) إلى.
يستغرق الشحن بشكل عام من 7 إلى 20 يوم عمل من مستودع الصين ولكنه يختلف باختلاف البلدان والمناطق. فيما يلي أوقات الشحن المقدرة. أثناء الحجر الصحي لـ COVID-19 ، يكون وقت الشحن أطول من المعتاد بحوالي أسبوع إلى أسبوعين.

البلد وقت الشحن (قياسي) وقت الشحن (عزل)
الولايات المتحدة 7-10 أيام 7-15 يومًا
كندا والمكسيك 10 - 20 يومًا 28-45 يومًا
المملكة المتحدة ، ألمانيا ، فرنسا 8-15 يومًا 15-26 يومًا
البرازيل 20-35 يومًا 30-45 يومًا
أستراليا ونيوزيلندا 7-10 أيام 15-20 يومًا
إسبانيا وإيطاليا 8-15 يومًا 25 - 30 يومًا
هولندا ، بلجيكا ، لوكسمبورغ ، أيرلندا ، بلغاريا ، كرواتيا ، جمهورية التشيك ، إستونيا ، فنلندا ، المجر ، لاتفيا ، ليتوانيا ، مالطا ، بولندا ، البرتغال ، رومانيا ، سلوفاكيا ، سلوفينيا ، السويد ، النمسا ، الدنمارك ، سويسرا ، النرويج ، اليونان 8-15 يومًا 15-25 يومًا
روسيا وبيلاروسيا وأوكرانيا 8-26 يومًا 20-40 يومًا
اليابان وكوريا 5-7 أيام 7-15 يومًا
هونغ كونغ ، ماكاو 2-3 أيام 3-5 أيام
سنغافورة والفلبين وتايلاند وإندونيسيا وماليزيا وكمبوديا وفيتنام 7-10 أيام 10-15 يومًا
إسرائيل ، تركيا ، الهند ، الإمارات العربية المتحدة ، المملكة العربية السعودية ، قطر ، عمان ، الكويت 8-26 يومًا 20-40 يومًا
تشيلي ، الأرجنتين ، كولومبيا 8-26 يومًا 20-40 يومًا
جنوب إفريقيا ، المغرب 8-26 يومًا 20-40 يومًا
دول أخرى 15-20 يومًا 20-30 يومًا

تتبع الطلب
ستتلقى معلومات التتبع في رسالة بريد إلكتروني بمجرد شحن الطلب ، يرجى ملاحظة أنه عادة ما يستغرق 2-3 أيام عمل ل الناقل لتحديث المعلومات عبر الإنترنت. إذا أبلغ الناقل عن تسليم غير ناجح ، فسنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لإعادة التسليم.
يرجى الاتصال بنا في غضون 6 أشهر إذا لم تستلم الطلب ، فسيقوم ممثلنا بحل المشكلة خلال 24 ساعة. يرجى ملاحظة أنه قد لا يتم قبول الطلبات المتأخرة.


حول ضريبة الجمارك
في العادة لن يتم تحصيل أي رسوم إضافية من العملاء عبر البريد العادي. ومع ذلك ، قد يتم تطبيق ضريبة الجمارك على السلع / الخدمات المستوردة وينظمها قانون البلد. ترانيا ليست مسؤولة عن أي فاتورة ضريبية يتم فرضها على منتجاتها.

.

Shipping Policy

Order Processing 
Normally orders will be shipped out within 2-5 business days of processing payment. Any expected delivery dates that may be given are only estimates. Orders can be delayed due to verification or the time the order has been placed (eg, during holiday times).  Orders may be delivered in separate shipments. 
All purchases through Tranya.com are made pursuant to a shipment contract. This means that the risk of loss and title for such items pass to you upon tender of the item to the carrier.

Shipping Address 
A correct shipping address is essential for delivering. Once your order has been prepared for shipment or has shipped, we are unable to change the shipping address. 
Please check carefully and confirm your shipping address before submitting an order. If you want to change your shipping address, please contact us at service@tranya.com within 24 hours of submission, we will do our best to support your request. 
If a package is failed to deliver due to incorrect address provided by you, we’ll contact you for a correction and the package will be re-shipped at an additional shipping fee. And if any loss is caused by the wrong shipping address, it won’t be covered by the warranty policy. 
It takes longer than usual for delivery due to COVID-19, and the local post office may deliver your package to your door, your mailbox, or pick up points. Please keep an eye on the tracking information after your order is shipped out.

Shipping Time 
We can ship to most of the countries in the world.  
But PO boxes and military addresses (APO, FPO, DPO) can not be shipped to. 
It generally takes 7-20 business days shipping from China warehouse but varies for different countries and areas. Below are the estimated shipping times. During the quarantine of COVID-19, shipping time is around 1-2 weeks longer than usual.

 Country Shipping Time (Std) Shipping Time (Quarantine)
United States 7 - 10 Days 7 - 15 Days
Canada, Mexico 10 - 20 Days 28 - 45 Days
United Kingdom, Germany, France 8 - 15 Days 15 - 26 Days
Brazil 20 - 35 Days 30 - 45 Days
Australia, New Zealand 7 - 10 Days 15 - 20 Days
Spain, Italy 8 - 15 Days 25 - 30 Days
Netherlands, Belgium, Luxembourg, Ireland, Bulgaria, Croatia, Czech Republic, Estonia, Finland, Hungary, Latvia, Lithuania, Malta, Poland, Portugal, Romania, Slovakia, Slovenia, Sweden, Austria, Denmark, Switzerland, Norway, Greece 8 - 15 Days 15 - 25 Days
Russia, Belarus, Ukraine 8 - 26 Days 20 - 40 Days
Japan, Korea 5 - 7 Days 7 - 15 Days
Hong Kong, Macau 2 - 3 Days 3 - 5 Days
Singapore, Philippines, Thailand, Indonesia, Malaysia, Cambodia, Vietnam 7 - 10 Days 10 - 15 Days
Israel, Turkey, India, United Arab Emirates, Saudi Arabia, Qatar, Oman, Kuwait 8 - 26 Days 20 - 40 Days
Chile, Argentina, Columbia 8 - 26 Days 20 - 40 Days
South Africa, Morocco 8 - 26 Days 20 - 40 Days
Other countries 15 - 20 Days 20 - 30 Days

 

Order Tracking 
You will receive the tracking information in an email once the order is shipped out.  Please note it usually takes 2-3 business days for the carrier to update information online. If the carrier reported unsuccessful delivery, we will email you for redelivery. 
Please contact us within 6 months if you don’t receive the order, our representative will resolve the issue within 24 hours. Please note that overdue requests may not be accepted.


About Customs Tax
Normally customers will not be charged any additional fees via regular mail.  However, customs tax may apply for imported goods/services and is regulated by the country law. Tranya is not responsible for any tax invoice charged on its products.